مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

أكبر شواية لحوم في العالم

أكبر شواية لحوم في العالم


شواية ضخمة بوزن 40 طن مخصصة لشواء 4 أطنان من اللحوم في نفس الوقت مما يجعلها الأكبر في العالم.
قد يحصل شخص على شواية لحوم كبيرة نوعا ما لاستخدامها في طهو كمية كبيرة من اللحوم تكفي لعائلة كاملة، ولكن حفرة الشواء أو ما يعرف باسم Undisputable Cuz والموجود في "تكساس" تعتبر الشواية الأضخم في العالم وتمتلك القدرة على شوي 4 أطنان من اللحوم في وقت واحد.
تقرير موقع Teche Blog أشار إلى أن الشواية تعرف بوزنها البالغ 40 طن وطول 75 قدم، وتعتبر جيدة التهوية في ظل وجود 7 مداخن، وهي ضخمة بطريقة تجعل من المحال تحريكها أو نقلها دون الاستعانة بشاحنة عملاقة.
تمتلك الشواية 24 باب بمعدل 12 باب في كل جانب، وبعيدا عن قدرتها على شوي 4 أطنان من اللحوم، تمتلك أماكن خاصة في تصميمها الخارجي لتعليق براميل المشروبات حتى تصبح مفيدة في الحفلات والأحداث الضخمة.
"تيري" مالك الشواية الضخمة أكد أنه حصل عليها في صفقة تجارية مع رجل أعمال، مشيرا الى أن زوجته تعترض عليها وترغب بالتخلص منها، ولذلك قرر عرضها عبر eBay مقابل 350 ألف دولار، بالإضافة لـ50 ألف دولار إضافية للشاحنة التي تستخدم في نقل الشواية.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين