مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

كيف تعوض أمك وأبيك ؟

كيف تعوض أمك وأبيك ؟


ذات مساء، جاء طفل إلى أمه في المطبخ بينما كانت تحضر العشاء وأعطاها ورقة صغيرة كان يكتب عليها. وبعد أن جففت الأم يديها، أخذت الورقة وبدأت تقرؤها وقد كتب عليها: 5 دارهم مقابل جز الأعشاب ودرهم مقابل تنظيف غرفتي هذا الأسبوع ونصف درهم مقابل الذهاب إلى البقال ودرهم مقابل الاعتناء بأخي الصغير ودرهم مقابل إخراج القمامة ودرهمان وقابل تنظيف الباحة، المجموع 10.5 دراهم.
نظرت الأم إليه وهو واقف أمامها، ثم أخذت القلم وقلبت الورقة على الجانب الآخر وكتبت: لا مقابل لحملك لـ9 أشهر داخلي، لا مقابل لليالي التي اضطررت للسهر عليك فيها، لا مقابل للدموع التي ذرفتها عليك طوال السنين الماضية كلما مرضت، ولا مقابل لليالي التي خفت وقلقت عليك فيها، لا مقابل للألعاب والطعام والملابس التي اشتريتها لك، لا مقابل لتنظيفك والاعتناء بك، ولا مقابل للحب الذي أعطيتك إياه طوال السنوات.
عندما انهت الأم الكتابة أخذت الطفل الورقة وقرأها فشعر بالخجل ونظر إلى وجه امه الباسم وقال: "أحبك يا أمي." ثم أخذ منها القلم وكتب على ورقته بأحرف كبيرة "الفاتورة مسددة بالكامل."
الحكمة : كثيرون منا من يعتقدون أنهم قاموا بشيء عظيم لأمهم أو أبيهم .. لكن لو وضعنا الأمور في الميزان فإننا لم نقدم شيئاً!

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين