مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

موضع الشامة على جسمك يفضح شخصيتك

موضع الشامة على جسمك يفضح شخصيتك


توصل علم التنجيم الصيني إلى أن موضع الشامة بالجسم يساعد على تحديد طبيعة شخصية صاحبها.
علم التنجيم الصيني أصبح وثيق الصلة بالمجال الطبي، حيث يعتمد عليه المختصون الصينيون الآن في تحديد حالة المريض سواء النفسية أو الجسدية وبالتالي إمكانية معرفة العلاج المناسب له. ويلقى مجال تحليل مواضع الشامات بالجسم أهمية كبيرة في هذا الشأن، حيث يرى علماء التنجيم أن قراءة هذه الشامات تساعد على معرفة مواضع الطاقة بجسم الإنسان وتفاعلاته المختلفة مع الأحداث التي تواجهه في الحياة.
ولمعرفة المزيد عن هذا المجال يقدم "سيمون وونغ"، الخبير الصيني في علم التنجيم، دليلا لقراءة هذه الشامات وذلك من خلال تقرير نشرته صحيفة الـ "ديلي ميل". حيث أشار في هذا الدليل إلى أن وجود الشامة في منتصف الجبين دليل على القدرة على التواصل بشكل جيد مع من هم في السلطة مثل مدير العمل أو الوالدين. أما وجودها في جانب الجبين فيدل على امتلاكك للتركيز والطاقة. والشامة أعلى الحاجب تدل على الثروة الوفيرة، وأسفل الحاجب تدل على التدفق المستمر في المال مدى الحياة. أما وجود الشامة فوق الجفن فيرمز إلى التنافر مع أفراد العائلة وخسارة المال، وتحت العين يرمز إلى أنك عاطفي بشكل مفرط.
ويتطرق "وونغ" إلى باقي أجزاء الوجه ويشير إلى أن الشامة على الخد ترمز إلى عدم الاستقرار والعجز عن تكوين أسرة، أما إذا كانت تظهر مع تجعيدات الوجه عند الابتسام مثل "مارلين مونرو" و"مايكل شومخر" فإنها تنبئ بحوادث محتملة. وفي حين تعد الأذن المتحدث باسم صاحبها في علم التنجيم الصيني، فإن وجود شامة على شحمة الأذن دليل على تمتع صاحبها بشخصية قوية وسمعة جيدة، ووجودها داخل الأذن يعني حياة طويلة وأعلى الأذن يرمز إلى الذكاء. ويعد الأنف أكثر المناطق المنذرة بسوء الطالع، فإذا كانت لديك شامة في مقدمتها فهذا يعني عدم الاستقرار والفشل في العلاقات العاطفية، أما وجودها على جسر الأنف فيدل على اضطراب في تدفق طاقة الجسم.
ويستطرد "وونغ" مشيراً إلى أن الشامة على الذقن تدل على القدرة على المثابرة والعناد اللذين إذا تم توجيههما بالشكل الصحيح سيؤديان إلى نجاح باهر، كما تدل على الحاجة المستمرة للتغيير والسفر. وفي إشارته إلى الفم فيتضح أن الشامة على الجانب الأيمن أو الأيسر من الشفه العليا تعني تمتعك بطعام صحي وحياة كريمة. أما وجودها على الشفه السفلى فيدل على إحراز أولادك النجاح في حياتهم. وبما أن الرقبة تعد حلقة الوصل بين الرأس وباقي أجزاء الجسم روحانياً وفيزيائياً، حسب ما أشار "وونغ"، فهو يرى أن الشامة عليها تعني تدفق الطاقة، وإذا ما كانت تقع في منتصف الرقبة فهذا يعني تمتع صاحبها بشخصية وحشية قد تسبب الأذى لأهلها.
وينتقل "وونغ" إلى الأطراف، مشيراً إلى أنه إذا ما ظهرت شامة على الذراع في منطقة الكوع فهذا يدل على الرأفة، أما وقوعها في المنطقة ما بين الكتف والكوع فيرمز إلى الحصول على المال بسهولة. أما وجودها على اليد فيدل على المهارة العلية والقدرة على كسب المال. وبالنسبة للساقين فظهور الشامة على الفخذ يدل على النشاط الجنسي وعلى الركبة يدل على الثراء. أما وجودها على القدمين فيدل على التمتع بشخصية قيادية.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين