مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

توأمان يولدان في يومين مختلفين

توأمان يولدان في يومين مختلفين


ستتشارك التوأمان، سكارليت وروبين، الكثير من الأشياء، لكن من سوء حظهما أن تاريخ ميلادهما مختلف، على الرغم من أنهما توأمان، وولدتا في الساعة نفسها. فقد جاءت روبين إلى الدنيا في الساعة 11 و55 دقيقة من اليوم الثامن من نوفمبر، بخمس دقائق قبل منتصف الليل؛ في حين ولدت شقيقتها سكارليت في تمام الساعة 12 و13 دقيقة بعد منتصف الليل، ولا يفصل بين الولادتين إلا 18 دقيقة فقط، لكن في يومين مختلفين. وكانت والدة البنتين تمزح كلما اقترب منتصف الليل، وتقول إنهما ستولدان في يومين مختلفين، وعلقت بالقول: «لكني لم أتوقع أن ذلك سيحدث!».

يذكر أن عائلة ديبورا معروفة بالتوائم، إذ إن هناك ثلاثة توائم غير متطابقة. وتقول الأم التي تسكن في مدينة بولتون الإنجليزية «سنحتفل بعيد ميلاد البنتين في اليوم نفسه في السنوات الأولى من حياتهما». موضحة «عندما تكبران فإن لهما الحق في الاختيار، وإذا أرادتا الاحتفال في يومين مختلفين فسيكون لهما ذلك». أما والداهما ستيوارت (35 عاماً) فيعتقد أنه محظوظ بأنه رزق بطفلتين جميلتين، ولا يرى أن المصادفة التي جعلتهما تولدان في يومين مختلفين ستؤثر في حياتهما، بل ستكون شيئاً مثيراً، مثل أولئك الذين يولدون في الـ29 من فبراير، إذ يحتفلون بعيد ميلادهم مرة كل أربع سنوات.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين