مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

مخلوقات يمكن العثور عليها داخل جسم الإنسان

مخلوقات يمكن العثور عليها داخل جسم الإنسان


نشرت المغنية البريطانية كاتي ميلوا مؤخرا صورة لعنكبوت صغير كان يسكل داخل أذنها لمدة أسبوع ،وقالت في فيديو نشرتة على إنستغرام أن العنكبوت ترك كاتي والطبيب في دهشة كبيره، نستعرض معكم بعض المخلوقات التى يمكن أن تتواجد داخل الجسم البشري.
دودة شريطية تقع تحت فئة الشراطيات، وهذه الديدان المفلطحة الطفيلية تسبب عدوى جراء استهلاك الأغذية غير مطبوخة. وتشمل الأعراض الشائعة التي تشير إلى هذا المرض الغثيان والضعف وألم في البطن.
       
دودة غينيا وفقا لمنظمة الصحة العالمية، الدودة الغينية هي أكبر أنواع الطفيليات التى تصيب أنسجة الانسان وتسبب عدوي تسمي بمرض التنينات أو مرض دودة غينيا وتهاجر داخل الجسم البشري تحت الجلد داخل الأنسجة وتنتي بها الحال ببخروج من الجس، عادة من القدم مسبة ألم هائل.
       
الدودة الطفيلية المعروف أيضا باسم الديدان الخيطية، وهذه هي اللافقاريات (الحيوانات بدون العمود الفقرى) التي توجد في التربة وعادة ما تدخل الجسم عن طريق الفم ، مما تتسبب في مشاكل خطيرة للأنسجة والأمراض المعوية. من المرجح أن تؤثر على البشر الأماكن المتواجدون في أماكن تتميز بقلة إمدادات المياه النظيفة أو أولئك الذين لا يتخذون التدابير الصحية الملائمة التي تعيش الديدان الطفيلية.
النبر الإنسان الخامشة البشرية هو طفيلي يجتذب للحوم البشر ويقال أن تنقلها البعوض والذباب. ويمكن لهذه الطفيليات دخول معظم أنحاء جسم الإنسان، وأحيانا حتى أدمغة الأطفال الرضع يؤدي إلى تلف الأنسجة وألم شديد.
خنفساء يونيو نوع من خنفساء في بعض الأحيان يمكن أن تدخل الأذن الإنسان أو الفم. اذا تمكن من دخول الآذان، يمكن لعلة يونيو أن يسبب الألم الشديد وفقدان السمع في الحالات القصوى.
يرقة تشكل تهديدا شديدا في الأساس للماشية والحيوانات الأليفه ولكنها يمكن أن تصيب الانسان كذلك
أبو مقص على الرغم من عدم وجود أدلة علمية عن الأمراض التي تصيب البشر عن طريق آباء المقص، تم العثور على هذه المخلوقات في جميع أنحاء العالم، وقيل أنها تكون خطرة.
قملة واحدة من أكثر الحشرات شيوعاً التى يمكن أن تصيب البشر وهي تتغذي على الدم.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين