مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

التوائم المتناسخة

التوائم المتناسخة


في عام ١٩٥٨ ولدا التوأم جيليان وجينيفر وقبلها بعامين كان لديهما اختان وايضا توأم ماتتا بحادث سيارة..
ولدت جيليان بنفس طريقة ولادة احدى خواتها وبنفس الصعوبة والحركات لانجابها وايضا وايضا كان لديها نفس العلامة او ما نطلق عليها نحن “شامة” او “حبة خال” متطابقة لاختها تماما.
وما ان بدأتا بالكلام سرعان ما انتبه الاهل بانهما نطقا بنفس الكلمات الاولى وبنفس الحركات واحداث اختيهما السابقتين واللتان لم يعرفانهما مطلقا.
اضافة الى ذلك استطاعتا الاختان ان تتعرفا على منزل كانا قد سكنا فيه الاختان السابقتان مع اهلها قبل مقتلهما بفترة وجيزة والاكثر رعبا في الموضوع انهما ذهبا الى الغرف الخاصة بكل اخت واللعب بالالعاب الخاصة بهم وايضا قاما بطلب العاب والالحاح على شراء العاب نفسها الالعاب الي امتلكاها الاختان السابقتان وطلبا الذهاب الى حديقة لم يذهبا اليها من قبل وكررا اسم الحديقة ولكن اختاهما الميتتين ذهبا اليها قبل وقوع الحادثة.
فسارعا الاهل باخذ التوأم الى طبيب نفسي معروف في ذلك الوقت ويدعى دكتور لان ستيفنسون وقام بدراسة الحالة بدقة وتعمق فيها واستنتج وحللها بانها تناسخ لاختيهما الراحلتين او تجسد جديد ….

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين