مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

صور لمغامرات أشجع البشر في العالم

صور لمغامرات أشجع البشر في العالم


ربما يكون الحظ هو ما مكن المخاطر الاسترالي مارك ماثيوز من ركوب موجة ضخمة للغاية في مياه مليئة بأسماك القرش المفترسة لمدة 15 ثانية كان الاصطدام بها يعني الهلاك، وقد انتظر ماثيوز لمدة 6 ساعات لتحدث تلك
       
المخاطر الجريء فيلكس بومغارتنر قام بأكثر حركاته جرأة عام 1999، عندما قفز من فوق تمثال بالبرازيل ليقوم بأكثر قفزة BASE انخفاضاً، حيث فتح الباراشوت على ارتفاع 29 متراً ما يجعلها أكثر القفزات خطورة نظراً لأن الباراشوت يحتاج إلى فترة زمنية ليفتح، وبالتالي فإن فرصة نجاته من السقوط من على هذا الارتفاع قليلة للغاية.
       
المخاطر النرويغي إيسكل رونينسباكين يقف مقلوباً على طرف إحدى المرتفعات الخطيرة كجزء من حملة تلفزيونية نرويغية عن المخاطرة.
       
لا نعرف من يكون هذا الرجل لكنه استطاع في مخاطرة كبيرة إدخال الثعابين من أنفه وإخراجها من فمه!
       
مخاطر يرتدي زي سبايدرمان يقفز على سيارتي بي إم دبليو، ربما يحصل على دور في فيلم جديد لسبايدرمان.
       
المخاطرة الأميركية غلاديس رودي والمخاطر إيفان أونغر بالتأكيد لن يكون ممارستهما رياضة التنس على ملعب أرضي، حيث فضلوا لعب التنس على متن أجنحة طائرة في الجو، ترى من كان يحضر الكرة عند وقوعها؟
       
دون أي وسائل أمان يتعلق ذلك الشاب بيديه في حافة جبل على ارتفاع شاهق.
       
حلبات الخيل لم تعد المكان الوحيد لإقامة السباقات، حيث ظهر نوع جديد من سباقات الخيل لكن في المياه، وهو عبارة عن سباق لخيل مربوط بها لوح تزلج على المياه وحبل يمسك به المتزحلق، الجرأة تظهر في تسابق المتزلجون مع راكبي الخيل في المياه على شواطئ مدينة بولي الفرنسية.
       
ربما يكون الحظ هو ما مكن المخاطر الاسترالي مارك ماثيوز من ركوب موجة ضخمة للغاية في مياه مليئة بأسماك القرش المفترسة لمدة 15 ثانية، كان الاصطدام بها يعني الهلاك، وقد انتظر ماثيوز لمدة 6 ساعات لتحدث تلك الموجة التي يصفها البعض بأضخم موجة تمكن أحد من ركوبها.
       
نجمة العصر الذهبي للسيرك الأميركي بيرد ميلمان واحدة من أشهر لاعبي المشي على الحبل على ارتفاعات شاهقة، بدأت بيرد ممارسة تلك اللعبة الخطيرة في سن 14 عاماً مع والديها في عرض خاص بهم، وبعد قيامها بعرض مذهل أمام قيصر ألمانيا فيلهلم الثاني عادت إلى الولايات المتحدة بشهرة كبيرة مكنتها من العمل بالسينما والمسرح.
       
التزلج على الجليد من الرياضات الممتعة، لكن المخاطر توماس بيرغيملام قرر في آخر تحدٍ له الاستمتاع بخطورتها، حيث تزلج من أعلى جرف جبل ارتفاعه 182 متراً ليهبط أسفله دون أن يصاب بأي خدش.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين