مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

عن ماذا كان يبحث العرب في جوجل في العام 2014

عن ماذا كان يبحث العرب في جوجل في العام 2014


ككل عام تطل علينا جوجل بنهاية العام بأكثر عمليات البحث التي تمت خلال الـ 12 شهراً، ونحن بنهاية عام 2014 أعلنت جوجل عن عمليات البحث التي أثارت إهتمام العالم خلال هذا العام، حيث سجل 2014 المليارات من عمليات البحث.

ولكن هناك بعض الأحداث بعينها التي تثير جدلا غير متوقعا، وهذا العام كانت الأحداث التي حظت على أكبر نصيب من البحث في عدة مجالات منها الرياضة والأفلام والمسلسلات والشخصيات المؤثرة وغيرها.

لنبدأ أولا بالفيديو الخاص بعمليات البحث في العام الجديد من جوجل



نظرة سريعة على أكثر عمليات البحث عالميا خلال 2014

كان للمسلسلات أيضا نصيب من عمليات البحث، فتصدر مسلسل صراع العروش Game of Thrones ومسلسل Walking Dead نتائج البحث بالإضافة الى بعض المسلسلات

الأخرى مثل True Detictive و Sherlock. ===

Robin Williams

World Cup

Ebola

Malaysia Airlines

ALS Ice Bucket Challenge

Flappy Bird

Conchita Wurst

ISIS

Frozen

Sochi Olympics

عن ماذا كان يبحث العرب؟

تنوعت مجالات البجث داخل العالم العربي بين الرياضة والفن والشخصيات المؤثرة ايجابيا أو سلبيا ! وفيما يلي أكثر الكلمات التي تم البحث عنها في العالم العربي خلال 2014..

كأس العالم

آي فون 6

مسلسلات رمضان

بشرة خير

الطائرة الماليزية

روبين ويليامز

فلابي بيرد

Frozen

صافيناز

حلاوة روح

قامت جوجل بتخليد ذاكرة عمليات البحث على موقعها من خلال تقرير شامل ومفصل يظهر كافة عمليات البحث في كافة المجالات نلخصها في الآتي ..

الرياضة

حظي كأس العالم 2014 على النسبة الأكبر من عمليات البحث المتعلقة بالرياضة ويليه الألعاب الأولومبية الشتوية..

العناوين الرئيسية

سيطر فيروس ايبولا على عمليات البحث العالمية، وتلاه اختفاء الطائرة الماليزية ثم الصراعات المختلفة في جميع أنحاء العالم وأبرزها صراعات سوريا والعراق وفلسطين، بالإضافة إلى الأحكام والأحداث التي لفتت انتباه العالم وأبرزها التصويت على استقلال اسكتلندا أم لا وعضة سواريز وأحداث ولاية ميزوري.

الشهرة

       

أما فيما يتعلق بالأشخاص المشهورين، تصدر الممثل جاريد ليتو عمليات البحث ويليه لاعب كرة القدم الكولومبي خايمس رودريجيس الذي ظهر بشكل مفاجئ بأداء رائع في كأس العالم 2014 ليحصل على لقب هداف البطولة.

علوم وتكنولوجيا

سيطرت مركبة الفضاء روزيتا والهبوط على سطح المذنب عمليات البحث في مجال العلوم والتكنولوجيا هذا العام، بالإضافة إلى لوح التحليق في الهواء الذي جاء من المستقبل.

الوفيات

غادر الكثير من الشخصيات عالمنا خلال عام 2014، ولكن هناك بعض الشخصيات التي تصدرت عملية البحث عالميا وأبرزها الممثل الأمريكي روبين ويليامز والشاعرة الأمريكية مايا أنجلو.

الأفلام

ظهرت العديد من الأفلام المثيرة خلال العام ولكن هناك بعض الأفلام التي كانت ذات طابع خاص، لذا حصلت على أكثر الأفلام بحثا خلال العالم وأبرزها فيلم الأنيميشن Frozen وأفلام الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس، بالإضافة الى بعض الأفلام الهندية مثل Kick و Bang Bang و Jai Ho.

المسلسلات

كان للمسلسلات أيضا نصيب من عمليات البحث، فتصدر مسلسل صراع العروش Game of Thrones ومسلسل Walking Dead نتائج البحث بالإضافة الى بعض المسلسلات الأخرى مثل True Detictive و Sherlock.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين