مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

طفل معجزة يحسب الأيام بدقة حتى عام 2068

طفل معجزة يحسب الأيام بدقة حتى عام 2068


الطفل "أريان براب" البالغ من العمر 8 أعوام يمتلك قدرة خاصة على حساب الأيام والأحداث بدقة متناهية حتى عام 2068.

قد يبدو "أريان براب" مثله مثل أي طفل آخر بالغ من العمر 8 سنوات يحب اللعب والتنقل من منطقة لأخرى بصحبة أصدقائه، ولكن نادراً ما ستجد طفلاً في هذا العمر يمتلك موهبة في التعامل مع الأرقام مثلما حدث مع "براب".

تقرير موقع Oddity Central أشار إلى أن الطفل يعتبر عبقرياً في الرياضيات وفي التعامل مع الأرقام حيث بإمكانه حساب الأيام والأحداث القادمة بدقة متناهية وفي ثواني معدودة حتى عام 2068، ويصف زملاؤه الأمر بأن "براب" يجيب على أي سؤال خاص بحساب الأيام أو الأحداث المستقبلية أسرع من فتح تطبيق التقويم على الهواتف الذكية.

"براب" يعيش مع والديه في "مومباي" بالهند الذين يعملون كمهندسين برمجيات، وتم اكتشاف مهارته الفريدة من نوعها في وقت سابق من هذا العام عندما كان يتحدث عن أعياد الميلاد، حيث وجد والديه أنه يمكنه التنبؤ بدقة بأيام أعياد ميلاد أصدقائه في السنوات المقبلة، وهو الأمر الذي ساهم في شهرته واكتسابه شعبية عريضة حيث يسأله الجميع حالياً عن التقويم كلما رأوه، نظراً لحساباته الدقيقة التي لا تخيب أبداً.

معلمو "براب" في الصف الثالث أكدوا أنه بارع في التعامل مع الأرقام والمسائل الحسابية، ويكتسب المزيد من الخبرات والمهارات بمرور الوقت، كما أنه يقضي إجازته الصيفية في غرفته لكتابة التقويمات المختلفة.

في النهاية أشار والد "براب" إلى أن الشيء السلبي الوحيد في موهبة طفله هي فاتورة الهاتف المبالغ فيها كل شهر بسبب تحدثه مع أصدقائه طوال اليوم حول أعياد ميلادهم وحساب الأحداث المستقبلية

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين