مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

صورة.. طفل سعودي يحاول ذبح أخته الرضيعة والسبب..

صورة.. طفل سعودي يحاول ذبح أخته الرضيعة والسبب..
 
                  
 نقلت طفلة سعودية لم يتدجاوز عمرها 18 شهرا إلى المستشفى، بعد أن قام أخيها، 5 سنوات، بطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر ليسيل دمها بشدة.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، بأن الطفل قد حاول تقليد عملية ذبح الخروف كما يروي والده، نايف العنزي، حيث قال أنه اصطحب طفليه، 3 سنوات وآخر 5 سنوات، إلى المسلخ لتجهيز ذبيحة، وبعد عودتهم المنزل، تفاجأ بالطفل يهاجم شقيقته الصغيرة بالسكين مسدداً لها طعنة في الصدر والرقبة، وكان الدم ينزف بغزارة، فذهب بها مسرعا إلى المستشفى، واستنكر العديد من المواطنين السعوديين الحادث، وعادو ليذكروا بأن أخذ الأطفال إلى أماكن كالمسلخ، ليس له أي فائدة، والأفضل عدم مشاهدة هكذا مشاهد لأنها تؤثر على الأطفال.


وانتشر في هذا العيد صور كثيرة للذبائح اعترض الكثير من الناس عليها واتهموا أصحابها بالهمجية، لاعتبارهم أن فيها سخرية من الأضحية والذبح.

وقال أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، إياد بركات، " عيد أضحى غير مبارك، المفروض أن عيد الأضحى قد انتهى ولكن صور قتل وذبح الخراف والدم والجلود والرؤؤس المقطوعة ما زالت تتدفق على فيسبوك، موضة مقرفة جديدة هذا العام، صور الأطفال وهم معلقون داخل الأضاحي (جثث الخراف المقتولة)!!! وهناك من يعتبر الأمر طريف cute وهناك من يتصور مع جثث الخراف، سيلفيز !!"


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين