مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

Ello.. منافس جديد للفايسبوك؟!

Ello.. منافس جديد للفايسبوك؟!



أصبحت الشبكة الاجتماعية الجديدة التي تضمن عدم وجود الدعاية والتطرق لخصوصية المستخدم، تكتسب شعبية بسرعة متزايدة.

ووفقا لوسائل الإعلام الأجنبية، فقد أصبحت الشبكة الاجتماعية الجديدة " ELLO"، والتي يسميها مستخدمو الإنترنت "مضاد الفايسبوك" ذات شهرة كبيرة في فضاء الإنترنت.

ووفقا لصحيفة "نيوزيلاند هيرالد"، فإن إنشاء الشبكة الاجتماعية(www.ello.co)  جاء على نقيض الشبكة المعروفة الفايسبوك، حيث تركزعلى عدم وجود الدعاية والخصوصية.

وكما جاء في الموقع، عمليا يتم استغلال كل ثاني شبكة اجتماعية من قبل المعلنين، كما وتستخدم هذه الشبكات في مجال التجسس في جميع المجالات، بما في ذلك جمع وبيع البيانات الشخصية، كما ويتم استخدامها أيضا لتحقيق الربح غير الأخلاقي والمثير للاشمئزاز".

ويمكن الحصول على حساب في موقع" ELLO "عن طريق دعوة من أحد المستخدمين على الشبكة، وكذلك ارسال طلب .

ووفقا لموقعAsiaOne ، بسبب محدودية العرض وارتفاع الطلب على "مضاد للفايسبوك"، أصبحت الدعوة إلى" ELLO " تباع على موقع (إي باي) بأسعار تصل إلى 500 دولار للساعة الواحدة، أما عدد الطلبات للحصول على الحساب في الأسبوع الماضي وصل إلى 35 ألف في الساعة.

وفي وقت سابق، ظهرت في وسائل الاعلام أخبار حول أن إدارة الفيسبوك بدأت تعمل في مجال تحليل شخصيات المستخدمين للموقع بما في ذلك توقع حالاتهم النفسية والعاطفية والفكرية ثم أصبح معروفا عن التجارب السرية التي تجريها الإدارة على المستخدمين بهدف التعرف على مدى إمكانية التأثير على تفكير وعواطف الإنسان.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين