مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

تخلصي من شعر الوجه !

تخلصي من شعر الوجه !

يتسبب ظهور الشعر في أماكن غير مرغوب بها على وجه المرأة سواء عند الذقن أو فوق الشفة العلوية أو حتى الخدين، انزعاجاً شديداً ما يدفعها إلى السعي وراء طرق مختلفة للتخلص منه والتمتع ببشرة أنثوية خالية من أية شوائب.

وأفاد موقع "رابيد هوم ريميديز" أن التخلص من الشعر غير المرغوب به على الوجه ممكن بالطرق الطبيعية المختلفة، وأبرزها قناع قشور الليمون والحامض المميز.

وأوضح الموقع أن "قشور الليمون لطالما استخدمت في العلاجات التقليدية الصينية بغية التخلص من مشاكل صحية عدة، كما ان الزيت المستخرج من هذه القشور موجود في الكثير من مستحضرات التجميل التي نظف البشرة، أما الحامض الغني بالفيتامين "ج" فيفتح الشعر ويجعله غير مرئي".

وذكر أن "تحضير قناع قشور الليمون والحامض يتطلب ملعقة من بودرة قشور الليمون، وملعقة من بودرة قشور الحامض،  وملعقة شوفان، وملعقة من اللوز المطحون، وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من ماء الورد."

وأشار إلى "ضرورة مزج كل العناصر وو1ضع المزيج على الوجه لمدة 5 دقائق قبل البدء بتدليكه بشكل دائري طوال 5 إلى 10 دقائق ومن ثم غسل الوجه بالمياه".

ونصح "بتكرار العملية مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً".

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين