مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

كثرة تناول السكر يزيد تجاعيد الوجه

كثرة تناول السكر يزيد تجاعيد الوجه

أوضح الدكتور طاهر زيدان أخصائي أمراض الباطنة أن السكر يؤثر على الأسنان، فيحدث ثقوباً بالأسنان تسهل من توغل البكتيريا للفم، لذا عقب استهلاك السكر ينبغي فرك الأسنان وشطف الفم بالماء لوقايتها من المشاكل الكبيرة التي تتعرض لها.

وكشف أن الإسراف في تناول السكريات يرفع خطر الإصابة بمرض السكر، موضحاً أن تحول السكر لدهون يساعد في زيادة الوزن والإصابة بالبدانة، مما يترتب عليه الإصابة بداء السكر، كما أن شراب الفركتوز المركز مضر جداً، لأنه يحفز تكون الدهون بالجسم ومع مرور الوقت يؤثر السكر على الدماغ ويسبب تلفاً بخلايا المخ، كما يؤذى السكر القلب حيث يحفز تكون الصفائح الدهنية في أطراف الأوعية الدموية مما يسبب الضرر للقلب.

ووفقاً لصحيفة اليوم السابع، فإن السكر يساعد على زيادة الوزن، كما أن الإفراط في كميات السكر المضافة إلى الطعام أو المشروبات يرفع احتمال ظهور التجاعيد بالبشرة، وبالتالي التعرض للشيخوخة المبكرة، ونصحت بالإقلال قدر الإمكان من معدل السكر الموجود بالحلويات والمشروبات لتجنب هذه المخاطر الصحية.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين