مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

وائل كفوري: أحب زوجتي ومن الممكن أن انفصل عنها!

وائل كفوري: أحب زوجتي ومن الممكن أن انفصل عنها!

يحافظ المطرب اللبناني وائل كفوري دوما على سرية حياته الشخصية خاصة ما يخص زوجته ابنته "ميشال"، ولكن في إطلالته الإعلامية مع وفاء الكيلاني في برنامجها "الحُكم".

أفصح كفوري عن تفاصيل عن علاقته بزوجته أنجيلا بشارة قائلا: "زوجتي لا تنادي بـ(وائل) فهي تفضل (حياتي)، وكل الأزواج يقعون بمشاكل والزوجة التي ترتبط بفنان حياتها صعبة، يجب عليها أن تتفهم وضعه وحياته".

وأضاف: "زوجتي تعاني معي كثيرا لأني أحب الجمال والطبيعة، ويجب عليها أن تمتلك أكثر من وجه وشخص، أنا أحب زوجتي ولكن لا شيء يمنعني من الاختلاف معها في المستقبل إذا لم تعد تتحمل طبيعة حياتي".

أما عن تكتمه على خبر زواجه حتى أنجبت زوجته ابنتهما الوحيدة "ميشال"، قال: "هذا الموضوع شخصي ويلا يعني أحد، وهي لا تحب الأضواء، وعالم الفن مليء بالشائعات والمشاكل فليس بالضرورة أن أُقحم حياتي الشخصية به".

وأكد وائل كفوري أنه تزوج رغبة في الإنجاب والشعور بالأبوة.

وتطرق الحوار بينه وبين وفاء الكيلاني لمشاركته ببرنامج Arab Idol، ورفض كفوري طرح كلمة "بديلا لراغب علامة"، قائلا: "راغب نجم كبير وأفتخر به، ولم استشيره في مشاركتي بالبرنامج، وليس من المفروض الاستشارة بهذا الموضوع، فعيني ليست برزقه ولا هو بالتأكيد عينه ليست برزقي".

وتابع: "لا أحد يحل مكان أحد ويمكن تغيير السؤال إلى (هل سينجح وائل في Arab Idol؟) مع إلغاء كلمة بديل".

وأكد كفوري أن علاقته بأحلام على مايرام ولا يتوقع أن تحدث بينهما منازعات كما حدثت بينها وبين راغب علامة.

برنامج Arab Idol يُعرض عبر شاشة MBC في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويشارك في لجنة التحكيم بجانب كفوري وأحلام كل من نانسي عجرم وأحلام

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين