مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

خلطات تُخفض الوزن!



 خلطات تُخفض الوزن!

 


هناك العديد من الطرق والأساليب المجرّبة لخفض الوزن الزائد أو غير المرغوب فيه ما يجعل عليك من الصعب اختيار الطريقة الأفضل لك.

إلّا أنّ أمراً واحداً قد يساعد في تضييق الخيارات وهو اعتماد الأساليب الطبيعية الصحية بدلاً من استخدام الأدوية الأخرى التي قد تكون خطرة وغيرها من الطرق المتاحة. ومن هذه الطرق خلطات التنحيف التي بالإمكان تحضيرها بسهولة في المنزل:

-خلطة الخيار، الليمون، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون: إمزج حبة من الخيار قد تمّ تقطيعها إلى شرائح مع عصير نصف حبة من الليمون في كوب من الماء حتّى يصبح المزيج ناعماً. وبعدها أضِف إلى المزيج رشة من كلّ من الملح، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون واخلط المزيج واشربه مرّتين يومياً. ثبت من بعض خبراء التغذية أنّ هذا المشروب يساهم في التخلّص من السموم وفقدان الوزن من خلال تعزيز عملية الأيض. أذيب الدهون في سرعة قياسيّة مع خلطة الزعتر!

-خلطة الملفوف، الجزر، والإجاص: يتمّ استخدام عصير الملفوف لتطهير الكبد، وتطهير هذا الأخير هو أحد الأمور الضرورية لفقدان الوزن. لذا حضّر المشروب التالي للتخلّص من السموم: إمزج نصف كوب من الملفوف مع نصف كوب من شرائح الإجاص وربع كوب من الجزر المفروم إلى أن يصبح متجانساً وناعماً. بعد ذلك أضِف إلى المزيج رشة من كلّ من الملح، الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون واخلط المزيج واشربه مرّتين يومياً. إخسر الوزن بسرعة مع هذه الخلطات من الليمون!

-خلطة الأناناس، الزنجبيل، النعناع، والليمون: إمزج نصف حبة من الأناناس المقطّع إلى شرائح مع قطعة من جذور الزنجبيل بطول إنش واحد، وبضع أوراق من النعناع في كوب من الماء. صفِّ العصير وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون واشربه عدة مرّات في اليوم.
 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين