مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

بالصور: هل تفعلها هيفا من جديد؟؟

بالصور: هل تفعلها هيفا من جديد؟؟

تم نشر صور للنجمة هيفا وهبي تجمعها بالمخرج والمنتج العالمي طارق فريتخ بينما تستمر شائعة علاقة الحب التي تجمعهما  حيث وصل الأمر لتداول أخبار عن قرب موعد زواجهما.

هذه الشائعة العاطفية يبدو أنها نالت من هيفا، فردّت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قائلة: “أنا وطارق فريتخ أصدقاء فقط وأعتبره أخاً لي. أوقفوا إزعاج حياتي بالشائعات. خذوا قسطاً من الراحة يا ناس”.

أما طارق فريتخ Tarik Freitekh المخرج والمنتج الشهيرعالمياً، تعامل مع عدد كبير من نجوم هوليوود حيث أخرج مجموعة أغنيات لـSnoop Dogg، Shakira, Shaggy, R. Kelly, Jennifer Lopez.

من ناحيته، نشر المخرج العالمي طارق فريتخ Tarik فريتخ مجدداً صورة تجمعه مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي مُعلقاً عليها #LA #Hollywood و صورة قلب احمر صغير بجوار تعليقه على الصورة. فهذه الصور وأخر مستجداتهم على ما تدل؟

وكانت هيفا قد تعاونت في وقت سابق مع فريتخ في فيديو كليب لم يرَ النور بعد، بالإضافة إلى علاقة مهنية من نوع آخر ربطت بينهما وهي تجربة غنائية أولى لهيفا باللغة الإنجليزية مع المخرج نفسه، وأيضاً هذا العمل لم يرَ النور بعد. ويحمل عنوان (Breathing You in). أي: أتنشقُكَ.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين