مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

طفل ينام أمام بوابة مدرسته تثير غضب السعوديين

طفل ينام أمام بوابة مدرسته تثير غضب السعوديين

استنفرت إدارة التربية والتعليم بالمدينة المنورة بعد صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر طالباً مستغرقاً في النوم أمام بوابة مدرسة بعد الانصراف ومغادرة جميع طلاب ومعلمي المدرسة.

وكان العديد من النشطاء على مواقع التواصل تفاعلوا مع الصورة، وطالبوا إدارة التعليم بفتح تحقيق عاجل، واتخاذ إجراءات صارمة مع مسؤولي المدرسة، حتى لا تتكرر مثل هذه الواقعة مرة أخرى.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، شكلت الإدارة لجنة عاجلة للتحقيق في القضية والاطلاع على سجل المناوبة اليومي والأسبوعي لمعلمي المدرسة ومحاسبة كل من يثبت تقصيره، وفقاً للمتحدث الرسمي بتعليم المدينة المنورة عمر برناوي إن مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة.

وأضاف بأن مشرف إدارة القضايا ومدير إدارة الإعلام التربوي ومشرف من مكتب التربية والتعليم، توجهوا لمقر المدرسة فور إبلاغهم بالأمر إلا أن الطالب لم يكن موجوداً، لافتاً إلى أن الإدارة ستصدر بياناً إلحاقياً لإيضاح الملابسات حول الموضوع فور انتهاء إجراءات التحقيق.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين