مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

الفطر للاقلاع عن التدخين

الفطر للاقلاع عن التدخين


أشارت دراسة جديدة نشرت في مجلة علم الأدوية النفسية، عن ضرورة ان تحتوي الأدوية المضادة للتدخين، الموجودة في الأسواق في يومنا الحالي، قليلاً من السحر.
ويستخدم مصطلح "الفطر السحري" لوصف أنواع الفطر من جنس السيلوسب، والتي تتسبب بتغيرات في المزاج والإدراك والسلوك. ووجدت الدراسة أن الأشخاص المدخنين والذين تم إعطائهم حبة من المادة الكيماوية المهلوسة، بلغت نسبة النجاح لديهم مرتين أكثر للإقلاع عن التدخين، مقارنة بالأشخاص الذين يتناولون عقاقير مضادة للتدخين.
وشملت الدراسة 15 متطوعاً، والذين تناولوا جرعتين أو ثلاث من أدوية الهلوسة. وأقلع 12 شخصاً من بين 15 شملتهم الدراسة عن التدخين. ويذكر، أن هؤلاء الأشخاص لم يدخنوا سيجارة واحدة منذ فترة 6 أشهر.
ويسعى العلماء في جامعة جون هوبكينز الأميركية إلى متابعة نتائج الدراسة بسبب محدوديتها، والتي ستشمل مسحاً للدماغ للأشخاص الذين شملتهم الدراسة، لمعرفة ما يجري في أدمغة الأشخاص الذين أقلعوا عن التدخين.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين