مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

رغم صغر سنه .. طلاق أحمد الفيشاوي للمرة الرابعة

رغم صغر سنه .. طلاق أحمد الفيشاوي للمرة الرابعة

على الرغم من انطلاقته كنجم واعد وموهوب وبدعم من والديه الفنانين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، فان أخبار حياة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي "33 عام" الخاصة طغت حتى على أعماله الفنية أو نجاحاته المحدودة، وذلك بدءا من قضية إثبات النسب مرورا بتعدد الزواج وصولا إلى الطلاق، هذه المحطات الكثيرة التي تراوحت ما بين السعادة المرحلية والفشل المتكرر جعلت الفنان أحمد الفيشاوي ينزوي بعيدا عن الصحافة والإعلام لفترات طويلة، كما أثرت سلبا على مشواره الفني.

وبالطبع، كادت أزمته الشهيرة مع زوجته الأولى هند الحناوي أن تطيح بنجوميته، وبعد انفصاله عن هند الحناوي، تزوج أحمد الفيشاوي ثلاث مرات، الأولى كانت زواجا سريعا بوسام عاطف وما لبث أن انتهى بعد أربعين يوما ليعلنا عن الطلاق.

ولم تشفع قصة الحب التي عاشها الفيشاوي مع وسام في الحفاظ على زواجهما، واعتبرها وقتها والداه بداية حياة جديدة مستقرة يطوي من خلالها الفيشاوي الصغير صفحة الماضي، إلا أنه سرعان ما دبت المشاكل بينهما ليقع الطلاق بعد أيام ويختفي الفيشاوي مرة أخرى.

بعدها بفترة، أعلن أحمد الفيشاوي، حسب موقع «نواعم»، زواجه بفتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان، تعرف إليها في ألمانيا أثناء فترة تلقي والدته سمية الألفي العلاج هناك، ومرة جديدة لم ينجح هذا الزواج ليعود الفيشاوي ويعلن زواجه مرة أخرى، ولكن هذه المرة بالإعلامية اللبنانية رولا الدبس التي ما لبثت أن ارتدت الحجاب بعد زواجهما، وبعد انفصال متكرر شهده زواجهما وإن عملا على إخفائه عن الإعلام، وقع منذ فترة بسيطة الطلاق النهائي والرسمي لينتهي الزواج الرابع في حياة الفيشاوي الابن، وتعود الدبس مرة أخرى إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تقيم قبل زواجها.


عن الكاتب

Unknown

  1. شركة المثالية للتنظيف تسعد بتقديم خدماتها لعملائها بالمنطقة الشرقية خدمات تنظيف خدمات مكافحة حشرات خدمات تسليك مجاري المياه للمطابخ والحمامات جميع الخدمات المنزلية تجدونها مع شركة المثالية للتنظيف بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات الحديثة والعمالة الماهرة

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة المثالية للتنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالخبر

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين