مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

لتنظيف القولون عليك بملح البحر!

لتنظيف القولون عليك بملح البحر!

يعتبر القولون واحداً من أهم الأعضاء، وهو جزء من الجهاز الهضمي الذي يخلص الجسم  من الأوساخ والسموم.

وأفاد موقع "رابيد هوم ريميديز" أنه بالرغم من أن حركة الأمعاء الطبيعية تطرد الأوساخ من الجسم، إلا انه يبقى للقولون أن يلعب دوراً رئيسياً في هذا المجال.

وأشار إلى أنه يحدث أحياناً ألا يقوم القولون بمهامه على أفضل وجه ما يساهم في بقاء الأوساخ على جدرانه، ويقود إلى المعاناة من مشاكل صحية متنوعة مثل الزكام والإسهال أو الإكتام أو التعب أو الصداع وسوء الهضم ومشاكل البصر وغيرها.

لذا أكد على ضرورة تنظيف القولون من حين لآخر، مشدداً في هذا المجال على فعالية ملح البحر، إذا لم يكن الشخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في القلب.

وأوضح أن المطلوب لتنظيف القولون من الأوساخ بملح البحر، هو غلي كوب من المياه وإضافة ملعقة من الملح وتركه ليغلي طوال ثوان، ثم ترك المياه لتبرد قليلاً ليتم ارتشافها ببطء.

وحذر من انه عند شرب هذه المياه يمكن الشعور بألم بسيط في الرأس  أو بالغثيان، ولذا يفضل الاستلقاء قليلاً وتدليك منطقة البطن والمعدة.

وأكد انه خلال فترة وجيزة ستخرج السموم من الجسم، مشيراً إلى ان الشخص قد يضطر لدخول الحمام مرات عدة متتالية ولذا لا بد من الإكثار من شرب المياه وتناول وجبات طعام خفيفة طيلة اليوم.

 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين