مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

4 خصائص في "Iphone" تحتاجها يوميا لكنك تجهلها

4 خصائص في "Iphone" تحتاجها يوميا لكنك تجهلها
                         
 قد يكون الـ"Iphone" هو الهاتف النقال الأكثر انتشارا في العالم لما فيه من خصائص، ولكن قد تستغرب عندما تعلم بأنه هناك بعض الميزات الضرورية والسهلة لا يعرفها غالبية مستخدمي هذا الجهاز.

في الأسفل بعض الخصائص والميزات التي ستريحك من عناء كثير قد تتعرض له بشكل يومي..


تصحيح الخطأ

الكثيرون من مستخدمي هذا الجهاز يشتكون من عدم استطاعتهم الرجوع خطوة للوراء، على سبيل المثل إذا مسحت نص الرسالة وتريد استرجاعه، حل هذه المشكلة سهل جدا فما عليك سوى "رج الهاتف".

قراءة البريد

إذا كنت مسترخ أو متعب أو تقود سيارتك وبحاجة لقراءة البريد الوارد فلا عليك سوى التحدث لـ"SIRI"، وقل لها "read my emails" أي اقرأ رسائل بريدي الوارد، بعدها سيقوم الجهاز بقراءة البريد كله عليك.

توقيت توقف الموسيقى

إذا كنت من الناس الذين يحبون الاستماع للأغاني قبل النوم، بإمكانك  الضغط على كبسة "إيقاف الموسيقى" ثم ستتمكن من اختيار ميزة "بعد انتهاء الوقت الزمني" وستتمكن من اختيار الوقت الذي تريد وضبطه.

التقاط الصور

إذا كانت وضعيتك أو الطريقة التي تمسك بها الهاتف خلال التقاطك للصورة يصعب فيها الكبس على زر التصوير الحل الأمثل هو أن تضغط على كبسة "رفع الصوت" ستلتقط من خلالها صورة أوضح ودون أن تهتز يداك.

اختيار من يمكنه الاتصال بك

إذا وضعت الهاتف في حالة "عدم الإزعاج" أو "Do Not Disturb" بإمكانك اختيار أناس معينين فقط الذين يمكنهم الوصول إليك، وذلك عبر تحديد أسماء معينة من قائمة الأرقام المخزنة لديك.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين