مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

الشناوى:هيفاء لا تملك موهبة التمثيل

الشناوى:هيفاء لا تملك موهبة التمثيل


قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن منع مسلسل "أهل إسكندرية" لمواقف أبطاله وكاتبه السياسية مسألة لا تجوز، ولا يمكن أن تكون مقبولة في مصر، مشيرا إلى أنه إذا صحت الأخبار المتداولة عن منع المسلسل فإن هذا يعني العودة للوراء.

أضاف "الشناوي" في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج صباح التحرير، اليوم الثلاثاء، إن الفنان عمرو واكد يحارب بضراوة غريبة على الإنترنت بسبب تأييده لحمدين صباحي، كما أن بسمة تحاسب على مواقف زوجها عمرو حمزاوي، كذلك يعاقب بلال فضل على أرائه السياسية.

وحول رأيه في بعض المسلسلات التي ستعرض رمضان هذا العام، علق "الشناوي" على مسلسل "كلام على ورق" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، قائلا: "هيفاء لا تلك موهبة التمثيل، ولكن يجب النظر للعمل نفسه وعدم التعامل مع هيفاء بمقياس
التلكيك على المشاهد والإيحاءات".

وتوقع "الشناوي" أن تؤثر الأزمة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة على متابعة الجمهور لمسلسل عز الجديد الذى يحمل اسم "الإكسلانس"، كما أشاد بالفنان تامر حسني الذي سيقدم مسلسل "فرق توقيت"، حيث قال إنه المطرب الوحيد بعد عبدالحليم حافظ الذي لديه موهبة التمثيل.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين