مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

فنانون وقفوا مع زينة وفنانون مع أحمد عز

فنانون وقفوا مع زينة وفنانون مع أحمد عز
 




 ضخامة قضية زينة وأحمد عز التي بدأت تتفخر أواخر العام الماضي، وغموض تفاصيلها جعلت الفنانين المصريين في حيرة من أمرهم، فالكثير منهم لم يرغبوا أن يتدخلوا لحل هذه الأزمة أو حتى إبداء الرأي بها، حتى لا ينزعج أحد الأطراف.

حتى المقربين من الفنانين أبدوا آرائهم همسا دون أن يصل إلى وسائل الإعلام أي تصريحات تذكر من فنان مصري. إلا أن قلائل من الفنانين كان لهم تصريحاتهم المباشرة بقضية زينة وعز، واتخذوا مواقف مساندة إلى أحد أطراف القضية.

 ولعل من أوائل الفنانين الفنانة منة فضالي والتي كذبت زينة ووقفت إلى جانب عز، ما جعل زينة تبعث برسالة إلى منة فضالي عبر صديقة مشتركة هددتها بفضح أسرارها وفتح ملفاها الكثيرة، إذا لم تتوقف عن إدانتها في قضيتها مع الممثل أحمد عز.


 وبحسب ما نقلته الوسائل الإعلامية المصرية، فقد وصفت زينة فضالي بأنها تلعب دورا مشينا في قضية ليست طرفا فيها بهدف لفت الانتباه إليها بطرق بعيدة عن الفن. وقالت زينة لمنة في الرسالة بحسب وسائل الإعلام: "اختشي يا منة وبلاش ننبش في أوراق حتجرحك".

 وعلى العكس من منة أعلن الفنان المصري تامر حسني أنه سيتدخل في قضية الممثلة زينة والممثل أحمد عز، وصرح بأنه سيقوم بمساندة زينة في قضية إثبات بنوة ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين.

 أما الممثل المصري أحمد السقا فدخل مؤخرا على خط الأزمة بين الممثلين زينة وأحمد عز، مبديا دهشته مما آلت إليه القضية. فيما يدعم صديقه عز معنويا بالتواصل معه، ويطالبه بضرورة الحفاظ على جمهوره والتركيز في أعماله الفنية، وأن يضع ثقته في الله إن كان مظلوما في هذا الأمر.

 مصدر مقرب من السقا، في تصريحات خاصة لـ "إرم"، إنه يتواصل مع عز من فترة إلى أخرى، كنوع من المساندة، مؤكداً أن السقا لم يتمسك بالوصول إلى حقيقة تورط صديقه في هذا الأمر من عدمه، وأنه يدعمه معنويا، بالتواصل معه دائما.

 وقال له: "ظننت مع بداية انطلاق هذه الأزمة في الصحف، أنها كذبة إبريل، أو إعلان دعائي لفيلم جديد ستقدمانه، ولم أتصور أن يصل الأمر إلى هذا الحد".

 وللفنانة السورية أصالة نصري كان هناك رأي في قضية زينة وعز. حيث علقت أصالة عبر حسابها في تويتر "المهم هالقصه كتير غريبة وفيها تفاصيل مو مفهومة وعندي رأي لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟".

 وأضافت كأنها تغمز في حديثها لزينة "أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شبهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي. وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن".

 وختمت بالقول "بالنسبة للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد".

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين