مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

تطبيقات تجعلك تغرق في نومك

تطبيقات تجعلك تغرق في نومك
 





 تطبيقات للهواتف الذكية تساعدك على النوم بطريقة مريحة وهادئة طوال الليل.

Jawbone Up

 تطبيق لهواتف iOS وأندرويد، يأتي مع سوار إلكتروني لديه القدرة على معرفة عدد التقلبات من خلال حركة السرير، ورصد حركة جسد النائم من خلال ما يشبه ترددات الراديو التي تمسح حركة الجسد، ويعد واحداً من أشهر التطبيقات التي تساعد على النوم بعمق، كما يمكن استعماله طوال اليوم وليس في السرير فقط.
الشوكولا تنافس الفياجرا
فيسبوك والشات والماسنجر.. ما الجديد؟


Health Mate

 تطبيق سيصدر في ربيع العام الجاري لهواتف iOS لديه القدرة على معرفة الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بالأرق أثناء النوم وتنبيه المستخدم لها، بالإضافة لتتبع دقات القلب ومستوى التنفس خلال اليوم، وإخبار المستخدم بأفضل الأوقات ليحصل على نوم هانئ.



Beddit

 تطبيق فنلندي يقوم بتتبع عدد ضربات القلب ومستوى التنفس طوال الليل، ومعرفة الأوقات التي يتعرض فيها كل مستخدم للأرق مع تنبيه المستخدم للوقت المثالي للنوم، وكذلك وقت الاستيقاظ الأنسب دون أن يشعر بالكسل.



SleepBot

 تطبيق مجاني للهواتف الذكية بنظامي التشغيل  iOSو"أندرويد" لديه القدرة على الاحتفاظ بسجلات البيانات وسجلات الأصوات التي يتم تسجيلها كل ليلة لمعرفة الأشياء التي أدت إلى إزعاج المستخدم، بالإضافة لحسابه عدد ساعات النوم يومياً، والفترة التي قضاها كل مستخدم للاستيقاظ من نومه.



MotionX-24/7

 يقوم التطبيق بمراقبة حركات الجسد في السرير لمعرفة طريقة نوم كل شخص، بالإضافة لإيقاظه لكل مستخدم في وقت مناسب، وتضمنه للعديد من أنماط الموسيقى التي يمكن الاستماع إليها قبل الذهاب في النوم، والتي تتوقف تلقائياً عندما يغوط المستخدم في نوم عميق.


Smart Alarm Clock

 تطبيق يقوم بتسجيل الأصوات المزعجة التي تسبب فقدان النوم في منتصف الليل، ويستعين بواجهة مستخدم بسيطة تعتمد على شاشات اللمس ليصل كل مستخدم لبياناته الشخصية بمنتهى السرعة ومعرفة عدد الساعات التي يستغرقها للاستيقاظ بدون مشكلات.


eSleep

 تطبيق صوتي مخصص في تقديم مجموعة من المقاطع الموسيقية التي تهدف إلى تحسين المزاج قبل النوم، والذهاب في نوم عميق، مع ثلاثة أنماط يمكن الاختيار من بينها مثل الأصوات الهادئة والمتوسطة والقوية بحسب رغبة كل مستخدم، والأصوات التي يفضل الاستماع لها قبل النوم.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين