مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

فنانات يوكلن السيسي للترشح للرئاسة


فنانات يوكلن السيسي للترشح للرئاسة



 
 




رغم تحفظ العديد من الفنانين على إعلان مرشحهم في الإنتخابات الرئاسية الماضية باستثناء عدد محدود منهم خاصة مع وجود 13 مرشحاً، إلا أن عدداً كبيراً من الفنانين قرروا إعلان انحيازهم للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي الذي سيقدم أوراق ترشحه رسمياً خلال الأسبوع الجاري.



دعم الفنانين لم يتوقف على مساندة المرشح من خلال وسائل الإعلام كما جرت العادة ولكن أيضاً من خلال تحرير توكيلات لتفويضه للترشح في الإنتخابات، وهو ما قامت به كل من يسرا، ليلى علوي، والهام شاهين، بالإضافة إلى الفنانة نبيلة عبيد حيث قمن بتحرير التوكيلات في الشهر العقاري لصالح السيسي.



أما المخرج السينمائي خالد يوسف، فيتولى دوراً تنظيمياً داخل حملة السيسي مرتبطا بطبيعه عمله كمخرج سينمائي حيث سيتولى إخراج الحملة الدعائية للمرشح الرئاسي، علماً بأنه في الانتخابات الرئاسية السابقة كان ضمن مؤيدي المرشح المنافس حمدين صباحي.

الفنان حسن الرداد عبّر عن دعمه للمشير بلافتة كبيرة تم تعليقها على احد منازل عائلته وبها صورته وصورة المشير ليعلن من خلالها تأييده لترشحه، فيما جا

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين