مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

داعية سعودي يُحرج الإعلامية علا الفارس على الهواء

 داعية سعودي يُحرج الإعلامية علا الفارس على الهواء
 

تسبب الداعية السعودي الشيخ خالد الشايع في إحراج بالغ للإعلامية علا الفارس على الهواء، خلال استضافته على قناة MBC للحديث عن فيروس كورونا وإمكانية أن يكون أحد الأحاديث النبوية سببا في اكتشاف علاج لهذا الفيروس.

وكان الباحث المتخصص في شؤون السنة النبوية خالد الشايع قد أوضح في بداية مداخلته مع برنامج “Mbc في أسبوع” أمس (الجمعة)، أنه طلب أن تكون لقاءاته مع القناة خالية من النساء إلا أن القناة لم تستجب لطلبه.

وبرر الشايع تصرفه بأن القناة اتصلت به قبل أيام ووافق على اللقاء، مشترطا أن يكون المذيع رجلاً وليس امرأة، كون خروج المرأة بزينتها أمام الرجال الأجانب مخالف لأمر الله الواضح في القرآن الكريم.

وتابع وفقا لصحيفة “سبق”: “لدى حضوري في أستوديو الرياض لاحظت عبر الشاشة أن الأخت المذيعة في دبي تلبس لبساً غير محتشم، فطلبت من المنسق في الرياض الاتصال عليهم لعدم خروج المذيعة بتاتاً، لأن هذا مسيء لها ولي أيضاً، ويسيء للعلم الشرعي الذي أشرف بحمله، ولو كان قليلاً”.

ونوه إلى أنه رغم ذلك بدأت الفقرة دون مراعاة لملاحظته، فاضطر إلى ذكر ما دار سابقا، موضحا: “لا أرضى لأختي ولا لبنتي أن تكون مذيعة تظهر عبر الشاشات بتلك المناظر المخالفة للشرع ولمقتضى الغيرة والمروءة، وأسأل الله الهداية لي وللجميع”.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين