مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو.. مرشحة للرئاسة برنامجها "شنق" و"قطع أيدي"

بالفيديو.. مرشحة للرئاسة برنامجها "شنق" و"قطع أيدي"


بعد ظهورها على قناة "المستقبل" في فقرة "كلمة اليوم"، أصبحت إحدى السيدات اللبنانيات من الوجوه المعروفة بين المرشّحين لرئاسة الجمهورية، خصوصًا بعد أن تداول عدد كبير من الناشطين شريط الفيديو الذي ظهرت خلاله معلنةً ترشّحها بشكلٍ ساخر، وكاشفةً عن برنامجها الإنتخابي الذي تضمّن "أفكاراً عنيفة" كما وصفها البعض.



فخلال مداخلتها في التقرير الذي بثته القناة، تقول "المرشّحة" بلغةٍ عامية إذا أصبحت رئيسة للجمهورية "بجمد البلد... بشنق شي ألفين شخص... وبعيدن بركّز البلد ما حدا بيمد إيدو ع التاني... واللي بيسرق بقطعله إيديه... واللي بيقتل بعلقه ع البرج... أنا رئيسة جمهورية هيك بعمل".



وأضافت: "بعمل حكم قوي ودورية ع البلد... بحط سعر على هذه الأحذية مثل سوريا... بكشف شو الأسعار... برحم الشعب... بخليه يعيش... العِلم بلاش، الطبابة بلاش... بفتح مأوى بلاش للكبار اللي ما عندن ياكلوا"، وتابعت: "أنا مع الفقير لأن الغني لن يرى السماء".

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين