مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

زفاف إماراتي تحول إلى جحيم على خادمة اندونسية


زفاف إماراتي تحول إلى جحيم على خادمة اندونسية 



 مراسم زفاف سعيدة في دبي تحولت إلى جحيم حقيقي على خادمة اندونسية هاربة من منزل العائلة التي جلبتها من بلدها إلى دبي، حينما التقتها سيدة المنزل. ووفقا لما ورد في "البيان" فإن المواطنة الاماراتية  أم محمد كانت جالسة ومستمتعة بفعاليات حفلة الزفاف مع صديقاتها عندما لمحت خادمتها الإندونيسية، والتي تركت العمل وهربت من المنزل بعد بضعة أشهر من رأتها وهي تخدم الضيوف في العرس وتعمل مع طاقم شركة الضيافة فذهبت إليها وأمسكت بها، في حين قامت صديقتها بالاتصال بالشرطة.


 ولدى وصول الشرطة وإجراء التحقيقات مع الشركة وبقية الموظفات، اكتشف أفراد الشرطة وجود خادمتين أخريين تعملان بصورة مخالفة للقوانين وبالتحقيق معهن تبين أنهما أيضا هربتا من كفيليهما قبل عدة أشهر وقامت المسؤولة في الشركة وهي من الجنسية الفلبينية بتوظيفهن بنظام الساعات، لكي يقوموا بالخدمة في حفلات الزفاف والمناسبات الأخرى، والتي تمثل النشاط الرئيسي للشركة.

 بدوره، قال المستشار علي بن خاتم، رئيس نيابة الجنسية والإقامة في دبي إن تحقيقات نيابة الجنسية أكدت تورط الشركة بتشغيل عمال على غير كفالتها، وتم تغريمها من قبل محكمة الجنسية والإقامة بمبلغ إجمالي قدره150  ألف درهم، وذلك بواقع 50 ألف درهم عن كل عامل مخالف.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين