مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

حتي لايزيد وزنك:هذه بعض الحيل التي تشعرك بالشبع

حتي لايزيد وزنك:هذه بعض الحيل التي تشعرك بالشبع




معلومات عامة مفيدة,من الطبيعي ان يشعر الناس بالجوع  وخصوصا من يعمل منهم، ومن المعروف أننا نجوع اكثر في فصل الشتاء؛ ونشعر دائما اننا بحاجة إلى المزيد من السعرات الحرارية للشعور بالشبع، حتى بعد تناول الطعام بوقت قصير نحس بالجوع، فما هو الحل؟

الحل نقدمه لك سيدتي من خلال هذه الأطعمة التي تشعرك بالشبع حتي لو تناولتي كميات قليلة منها.

1- امضغي حبة علكة (لبان): رغم أن حبة اللبان لا تدخل عملياً أمعاءك إلا أنها ستشعرك بعدم الشعور بالجوع، إذ بيّنت دراسة أميركية حديثة أن مضغك للعلكة 60 دقيقة في فترة الصباح، سيجعلك تأكلين أقلّ خلال وجبة الغذاء.

2-استعيني بالعلاج بالرائحة: عملاً بالدراسة القائلة بأن الروائح الزكية يمكنها أن تغشّ الدماغ فيظنّ أنّه تناول الأطعمة، تنشّقي روائح الشوكولاتة، النعناع مثلاً والفراولة التي تشعرك بالشبع!

3- أضيفي اللوز إلى وجباتك: كلّ المكسرات تحتوي على الدهون الصحية الضرورية للجسم، ولكنّ اللوز هو أغناها بالبروتين. فإذا تناولت حفنة من اللوز بين الغذاء والعشاء سوف ستشعرين بالشبع.

4- تناولي الدهون الصحية : كتلك الموجودة في الأفوكادو أو زيت الزيتون مثلاً والمكسرات غير المقلية، تساعدك الدهون الصحية غير المشبعة على الشعور بالامتلاء والشبع لمدّة طويلة

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين