مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

أبشع 6 جرائم للخادمات في 2014

أبشع 6 جرائم للخادمات في 2014


كثرت جرائم الخادمات وسرقاتهم ووصلت المواصيل للسحر، أما الأسباب فهي متعددة كإهمال الأهل لأولادهم أو عدم  مراقبة الخدمات بشكل جيد، وقد يكون في بعض الأحيان قسوة رب الأسرة أو بخله سببا أساسيا في جعل هؤلاء الخادمات مجرمات بشعات، ولكن في النهاية كل هذه الأسباب لا تغفر لهن فعلاتهن، وليست مبررا.
مجموعة من أبشع الجرائم التي حدثت في بيوتنا العربية، والغالبية في الخليج..

إحالة خادمة سعودية قتلت طفلة إلى الصحة النفسية
أحال قاضي المحكمة العامة بالرياض الخادمة الأثيوبية التي قتلت الطفلة لميس وحكم عليها بالقتل قصاصا بحكم شرعي، إلى مستشفى الصحة النفسية بالرياض للتحقق من قواها العقلية.

ووفقا لما جاء في موقع "الرياض"، كشف المحامي عن المتهمة إنها كانت تبلغ السادسة عشرة من العمر وقت ارتكابها جريمتها، وكان لديها أفكار انتحارية، ويبدو عليها بعض الاضطرابات النفسية.

ولذلك طالبت الخادمة باستئناف حكم القصاص الذي صدر بحقها، وكانت المحكمة العامة بالرياض قد أصدرت في وقت سابق، حكماا بالقصاص على المتهمة بعد جلستين فقط من نظر القضية، عقب اعترافها بقتل الطفلة عمدا.

كاميرا تفضح خادمة ترتكب جريمة يومية في حق طفل مخدوميها
لاحظت أم روسية تغييراً في سلوك طفلها البالغ من العمر عامين إذ أصبح خجولا ومنزوياً على نفسه، فقررت تركيب كاميرات في المنزل لتكتشف بأن الخادمة الجديدة تقوم بضربه ضرباً مبرحاً وحبسه في الغرفة لساعات طويلة.

وقامت جوليا جوتز (32 عاما) بتثبيت الكاميرات لمراقبة الخادمة جالينا سيشيفا (45 عاماً) في منزلها الواقع بمدينة نوفو ولاية كراسنودار كراي، وصدمت لمعاملة الخادمة مع طفلها فلاديسلاف، فهي تصرخ في وجهه حتى يبكي، وتحبسه في غرفة نومه لفترات طويلة كنوع من العقاب.

وقدمت الأم الشريط إلى الشرطة، وادعت الخادمة بأنها تحب الطفل وكأنه واحد من أبنائها وتصرفها هذا ما كان إلا بغرض تربيته بشكل صحيح وأضافت بأنها كانت تشعر بالضغط.

ورفضت أم الطفل اعتذار الخادمة وذكرت بأن "تصرفها مع طفلنا في حضورنا مختلف تماماً عما رأيناه في الكاميرا".

خادم يضرب عجوز إماراتي
لم يكترث هذا المجرم لكبر سن هذا الجد الإماراتي، بل استغل ضعفه وانهال عليه ضربا، حيث بدا بصفعة على وجعه ثم أبرحه ضربا بعكازه، ولحسن حظ هذا المسن كشفت كاميرات المراقبة الموضوعة في غرفته هذه الجريمة البشعة.

حاول هذا الجد جاهدا شرح الأمر لأبنائه لكن عبثا، فقد نفى الخادم أقواله قطعا، فقامت العائلة بنصب كاميرات المراقبة للتأكد من صحة ادعاء المسن خوفا منهم أن يظلموا الخادم وأن تكون أقوال الجد مجرد هذي.

في النهاية كشف الفيديو الجريمة، وأظهر أنه بعيدا عن الضرب كان الخادم يأخذ أكل الجد كله، وتم إلقاء القبض على المجرم وأحيل للنيابة على الفور لكي تأخذ العدالة مجراها.

خادمة فلبينية تشج رأس مخدومتها بـ "ساطور" في السعودية
أقدمت خادمة فلبينية بمركز الدلم في محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية، على الاعتداء على مخدومتها  بـ"ساطور" ما أدى لشج في رأسها وكسر في يدها.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى وقوع مشادة بين ربة المنزل وعاملتها، بسبب عدم قيام الأخيرة بإعداد وجبة الغداء، لتنقض الخادمة على مخدومتها بـ"ساطور" بعد احتدام النقاش بينهما، ما أدى لإصابة صاحبة المنزل بشج في رأسها وكسر في يدها.

وفي هذه الأثناء، سارعت والدة ربة المنزل التي تسكن معها بالنزول من الدور الثاني ليتصادف نزولها مع صعود الخادمة إلى غرفتها، فقامت الأخيرة بالاعتداء عليها وأصابتها بكسر في قدمها وكدمات بكتفها.

ووفقاً لجريدة "الوطن" فإن الجهات الأمنية ألقت القبض على الخادمة، وتمت إحالتها إلى سجن النساء بالرياض لاستكمال التحقيقات معها، فيما تم نقل ربة المنزل ووالدتها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

خادمة اثيوبية تتعمد ضرب طفل على رأسه
كاميرا مراقبة منزلية في أحد المنازل رصدت خادمة اثيوبية تتعمد ضرب طفل على رأسه.

ويبدو في الفيديو حرص الخادمة وتنبهها عند ضرب الطفل عدم رؤيتها من قبل أي أحد في المنزل لتبدأ بعدها بإيذاء الطفل.

كما ظهر في المقطع صوت الشخص الذي وثق حادثة الضرب بدعائه عليها جراء ما ارتكبت يداها من فعل آثم بحق الطفل.



خادمة أثيوبية تقتل شابة كويتية بدم بارد
قضية شغلت الشارع الكويتي وهي قتل شابة على يد مخدومتها الاثيوبية. وفي جديد هذه القضية فقد اعترفت الخادمة الأثيوبية بأنها خططت لقتل "سهام" تسعة عشر عاما، ابنة الرياضي الدكتور حمود فليطح الشمري. منذ عدة أيام وبيتت النية على التخلص منها، إلا أن نوم شقيقتها الصغرى بجوارها أعاق تنفيذ الفكرة. الخادمة تعمل لدى العائلة ولم يتبين بعد سبب عملية القتل التي استعملت فيها سكينا منزليا طعنت به المجني عليها أربع طعنات فارقت على اثرها الحياة قبل وصولهها الى المستشفى. مشيرة إلى أن الخادمة الإثيوبية سلمت نفسها لرجال الأمن.

وأشار مصدر أمني إلى أن الخادمة قتلت الفتاة وأغلقت باب الغرفة عليها، ثم حاولت الهرب، إلا أن اكتشاف الجريمة اضطرها إلى تسليم نفسها إلى رجال الشرطة.

من جانبه، قال والد الفتاة المتوفاة الدكتور حمود فليطح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن دفن جثمان ابنته "سهام" سيكون عصر اليوم بمقبرة الصليبيخات.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين