مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

5 أمور غريبة عن زفاف الأمير ويليام وكيت

5 أمور غريبة عن زفاف الأمير ويليام وكيت
 

التقت مع الأمير وليام أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، واهتمت وسائل الإعلام بعلاقتهما. وفي يوم 16 نوفمبر 2010، تمّ الإعلان عن خطوبتهما، التي كانت قد تمّت في شهر أكتوبر من عام 2010، خلال قضائهما عطلة خاصّة في كينيا.
وأقيمت مراسم الزفاف في 29 أبريل 2011. وقد منحتها الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها الأمير وليام لقب دوقة كامبريدج.
ولهذه المناسبة، نذكر اليوم 5 أمور كتبتها الصحافة عن زفاف كيت ووليام:

*فستان كيت ميدلتون و تطريزاته الراقية
تمّ تعيين اختصاصية التطريز الفرنسية "صوفي هاليت" لتصميم تخريمات فستان زفاف مدلتون. تجدر الإشارة إلى أنّ حرفة التخريم لدى عائلة هاليت تمتدّ على مدار قرن وربع، وقد زيّنت مجموعات راقية لا تحصى ولا تعدّ، من Givenchy إلى Christian Dior وValentino.

*فاح عطر Joe Malone دير "وستمنستر"
أرادت ميدلتون أن تستعمل أذكى العطور لديها يوم زفافها. لذلك، عيّنت العطّار Joe Malone للقيام بهذه المهمّة. من بين تركيبات العطور التي اختارتها الدوقة البرتقال والكريب فروت والجير والريحان واليوسفي، وتجسّدت على شكل شموع، ووضعت جميعها على طول الموقع خلال الزفاف.
*السباق على إلتقاط صورة الزفاف الرسمية
لم يضطر مصوّر الحفل "هيوغو بورنا" إلى ركوب الدراجة من دير وستمنستر حتى قصر "بكنغهام"، بعد الزفاف فقط، بل كان لديه 26 دقيقة لا أكثر لالتقاط الصورة التي ستدوم العمر كله. وبغية تجنّب الزحمة والوصول في الوقت المحدّد لالتقاط الصورة الملكية، ركب بورنا وفريقه دراجاتهم في شوارع لندن. وبعد الشعور بالضغط الكبير لالتقاط الصورة المناسبة في أقلّ من نصف ساعة، التقط بورنا صورة الزفاف الرسمية قبل دقائق معدودة من انتهاء المهلة.

*غريب بين يدي إحدى الوصيفات
قلائل هم من لاحظوا المخلوق اللطيف بين يدي إحدى الوصيفات "إليزا لوبيز"، بينما كانت تقف لالتقاط صورة العائلة الملكية الرسمية. فالفتاة، حفيدة "كاميلا باركر بويلز"، كانت تخشى جداً الزحمة في لندن إلى درجة أنّ الأمير هاري أعطاها "دودة هزازة" زهريّة لتهدئة روعها. تمسّكت باللعبة خلال جلسة التقاط الصور، وتمّ توثيق تلك اللحظة.

*قائمة بقالة انتقائيّة لشهر العسل
حرصت ميدلتون والأمير وليام على أن يكون البراد معبّأً جيداً حين وصولهما إلى جزر سيشيل. من بين اختياراتهما الغريبة، طلبا ملفوفاً من بروكسل، وتفاح غراني، وجبنة الفيلادلفيا، وبيض السمان واللحم. ونظراً إلى هذه القائمة الغريبة العجيبة، نأمل أن اختصاصيّاً قد كُلف مهمّة الطهو لهما.



عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين