مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

3 مشروبات تساعد على خسارة الوزن


3 مشروبات تساعد على خسارة الوزن
 
 


هل تريدين خسارة الوزن بشكل سريع دون إعتماد نظام ريجيم لفترات معينة؟ نقدّم إليكم مجموعة من المشروبات السحرية والمذهلة على تساعد على التنحيف دون الحرمان. لكن طبعاً يجب مراعاة عدم الإكثار في تناول الأطعمة، والإكتفاء بثلات وجبات في اليوم.



-     شراب التفاح: قشّري  تفاحتين سكّري وانزعي منهم اللب والبذور وضعيهم في الخلاط الكهربائي، أضيفي إليهم ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقة كبيرة من زبدة اللوز أو من كسر اللوز. من ثمّ قومي بإضافة كوب من حليب اللوز مع ملعقتين صغيرتين من أيّ مُحلٍّ خالٍ من السكر، وملعقة صغيرة من حبوب الشيا. أخلطي المكونات جيداً حتّى تتمازج وتصبح كالشراب، ثم تناوليه في الصباح عوضاً عن وجبة الإفطار.



-     شراب الزنجبيل والقرفة: أذيبي ملعقتين من القرفة المطحونة في كوب من الماء، من ثمّ ضعيها على النار لكي تغلي. أضيفي إليها ملعقة من الزنجبيل المطحون وحركيهم جيّداً. بعدها يرفع من على النار ويصب في فنجان ويحلى بالعسل وتضاف إليه بعض شرائح الليمون. تناولي هذا الشراب بعد الأكل.



-     شراب الأعشاب: خذي مقادير متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون، وضعيهم على النار للغليان. قومي بتصفية الخليط وإشربي منه كوباً كل صباح.

 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين