مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

بالصور.. ولادة طفل عملاق يزن 15 كيلو جرامًا فى أمريكا

بالصور.. ولادة طفل عملاق يزن 15 كيلو جرامًا فى أمريكا


سلطت صحيفة "فوكس نيوز" أمس الضوء على امرأة أنجبت طفلا عملاقا يزن 15 كيلو جراما فى مستشفى ماساتشوستس العام فى بوسطن بأمريكا، مما يجعله أكبر الرضع الذى تسلمه المستشفى منذ أكثر من عشرة أعوام.

وعلى الرغم من أن والدة الطفل والتى تدعى كارولين روساك قد فوجئت من حجم طفلها التى أنجبته، لكنها كانت متوقعة أن يأتى طفلها بوزن كبير، لأنها كانت تعانى من ألم شديد عندما كانت حاملاً، ولكن لم يكن فى اعتبارها أن يصل وزنه إلى 15 كيلو جراما.

وأشارت كارولين وزوجها إلى أن لديهم طفلة تدعى كلوديا والتى تبلغ من العمر الآن سنتين، وكان وزنها عند الولادة 10 كيلو جرامات.

وقالت الدكتورة جينيفر كيكهام، التى أجرت العملية القيصرية لتوليد كارولين، إنها كانت تتوقع ولادة طفل كبير، وذلك لأن أول طفلة ولدتها كارولين كان وزنها 10 كيلو جرامات، ولكن ليس من المتوقع أن يأتى الطفل بهذا الوزن الكبير.

وأضاف بريان والد الطفل، أنه يتوقع أن جينات الأسرة تلعب دوراً كبيرا فى حجم أبنائه، موضحاً أنه يشعر بالسعادة البالغة لأنه أصبح الآن والدا لطفلين.


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين