مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

أغرب 10 تصرفات للهروب من الزواج

أغرب 10 تصرفات للهروب من الزواج




1) بلاغ كاذب بوجود قنبلة
“نيل مكاردل” هو مواطن بريطاني قام بفعل شيء مجنون في يوم زفافه بعد أن نسى حجز قاعة “سانت جورج” لحفل زفافه، حيث أبلغ الزوجان الذي يتواجدون في القاعة أن هناك قنبلة على وشك الانفجار، مما جعل الجميع يهرب من المكان، إلا أن “نيل” لم يستمتع بالأمر كثيراً حيث جاءت الشرطة على الفور وقامت بإلقاء القبض عليه.
2) ادعت أنه تم اغتصابها لتعطي نفسها مهلة تفكير
“جنيفر يلبانكس” كانت تشعر بالقلق قبل حفل زواجها، لذلك قامت بابتكار خدعة غريبة من نوعها، حيث اختفت قبل حفل الزفاف بـ4 أيام وأعلنت أنها مختطفة من قبل رجل وامرأة قاما بالاعتداء عليها جنسياً، وهو ما ثبت عدم صحته فيما بعد وأن القصة كلها مصطنعة لأنها كانت بحاجة لمزيد من الوقت من أجل الوصول لقرار نهائي بشأن حياتها.
3) حفلة العزوبية تفسد عليه زواجه
رجل الأعمال الكولومبي “تشينيدو” كان على وشك توديع حياة العزوبية، فقرر السفر إلى جزيرة بعيدة بصحبة أصدقائه للاستمتاع بآخر ليلة له في العزوبية بصحبة راقصات التعري، قضى “تشينيدو” ليلته كما يحلم، ولكنه عاد في اليوم التالي للكنيسة لإتمام زفافه، ليفاجئ بأن عروسه استقبلت فيديو يوضح تقربه من الراقصة ووجوده في حالة سكر عارمة مما دفعها لإلغاء الزواج.
4) التخلص من الذكريات يفضحه
حاول “تاتسوهيكوكاواتا” الحصول على زوجة ثانية، على الرغم من إنه متزوج بالفعل، لذلك قرر أن يقوم بالتخلص مما يذكره بزوجته الأولى في الفندق الذي سيشهد مراسم زواجه الثاني، وعندما قام بإضرام النار في تلك الذكريات من رسائل وصور، جاءت الشرطة على الفور للمكان ظننا أن هناك حريق، ليجد نفسه في موقف محرج للغاية أمام زوجته الجديدة وزوجته الأولى في نفس الوقت.
5) القتل قبل الزواج
على الرغم من إن “كولا فرانكلين” كانت في علاقة حب قوية مع خطبيها، إلا أن الأمور خرجت عن السيطرة قبل حفل الزواج بفترة قصيرة جداً، لدرجة أنها أمسكت بسكين وقامت بطعنه في الصدر مرتين، وحاولت التخلص منه نهائياً، تم القبض على “كولا فرانكلين” بعد الحادثة مباشرة، وحكم عليها بالسجن مدى الحياة.
6) اسم الحبيبة السابقة يفسد زواجه
أثناء حفل زواجه في اليابان، وقع “زاو لي” في خطأ لا يمكن غفرانه، عندما قام بنطق اسم حبيبته الأولى التي هجرته بدلاً من زوجته المستقبلية، ما أنهى حفل الجواز في دقائق قليلة بعد أن قامت خطيبته بصفعة مباشرة أمام الحضور وخلع الخاتم من يدها.
7) زفاف يتحول لعراك بين الزوجين
“أوزسار” هو شاب تركي تزوج من خطيبته في وقت مبكر، بعيداً عن أعين الناس، وأثناء ذهابهم سوياً إلى حفل الزفاف الذي سيستقبلون فيه أقاربهم للإعلان عن الأمر رسمياً، دخل في مشادة مع زوجته وقام بضربها بقوة، لدرجة أن قوات الشرطة قامت باعتقاله، ولكنهم قاموا بحل مشكلاتهم بعيداً عن الجميع، ويعيشون سوياً الآن.
8) أفلس وانتحر
شاب متزوج في اليابان لم يكن يمتلك أي مال لإقامة حفل استقبال، مما دفعه للمراهنة بأمواله كلها في إحدى حلبات السباق، وبعد أن خسر كل ما يملك، قام بإلقاء نفسه من مبنى مرتفع في يوم زفافه.
9) الزوج متهم بالاغتصاب
في يوم زفاف “جون”، جاءت قوات الشرطة إلى المكان وقامت باقتحامه على الفور وألقت القبض على “جون” الذي اتضح فيما بعد أنه متهم في قضية اغتصاب فتاة صغيرة تبلغ من العمر 16 عاماً، وهو ما ترتب عليه انتهاء علاقته بخطيبته نهائياً وفسخ الزواج.
10) احتفلا إلى أن فاتهما الزفاف
فتاة بريطانية تم إلغاء حفل زفافها بسبب قضائها الليلة التي تسبق الزفاف في شرب المواد الكحولية بكثافة هي وخطيبها، لدرجة أنهم لم يتمكنوا من اللحاق بموعد الزفاف.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين