مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

أصالة تعيد حساباتها و"تلعن أبو السياسة"

أصالة تعيد حساباتها و"تلعن أبو السياسة"

"لما اختلفت أنا وأخي أيهم وكان خلافنا كبير وقاسي رفضت حدا يتدخل بيننا وحليناها سوا، مو قادره أتخيل بلدنا عم تتوجع أكتر ويلعن أبو السياسة".

بهذه التغريدة استعادت النجمة السورية أصالة نصري نشاطها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تزامناً مع الحديث عن ضربة أميركية محتملة على سوريا. ويبدو من تغريدة أصالة أنها ترفض أي تدخّل أجنبي على سورياً عملاً بالمثل القائل "أنا وأخي على ابن عمّي وأنا وابن عمّي عالغريب" 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين