مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

سقط من ناطحة سحاب.. وصديقته تنتظره

سقط من ناطحة سحاب.. وصديقته تنتظره

توفي رجلٌ (39 عامًا) بعد أن قفز من ناطحة سحاب في كاناري وورف في العاصمة البريطانية، حيث يقع المقر الرئيسي لمصرف "جي بي مورجان تشيس أند كو"، وتمّ العثور على الرجل عند حوالى الساعة الثامنة صباحًا على سطح الطبقة التاسعة بعد أن سقط من الطبقة الـ33.



مستر ماجي كان نائب رئيس المصرف منذ أكثر من 7 سنوات في قسم التكنولوجيا المصرفية التجارية والتجارية بعد أن انضم إلى المصرف في العام 2004 بعد انتقاله من الولايات المتحدة إلى بريطانيا.



ووفقًا للشهود، فقد بقي جسده على مرأى من الجميع في المباني المحيطة لأكثر من 4 ساعات قبل حضور الشرطة ومباشرة التحقيق بملابسات الوفاة. في حين أكّد أحد المسؤولين أنّه لم يتم إلقاء القبض على أي مشتبه به والتحقيقات ما زالت في مراحلها الأولى.



وكان مستر ماجي يعيش في شمال لندن وكان خبيرا ومختصا، وأوضحت صديقته أنها افتقدته الليلة الماضية. من جهتها، قالت متحدثة باسم الشركة التي يعمل فيها: "تلقينا بحزن خبر خسارة أحد الأعضاء في عائلة JP Morgan  في "25 بنك ستريت" متقدمة بخالص التعازي إلى عائلته وأصدقائه".



وأفاد أحد الأشخاص أنّ علاقة ماجي برؤسائه وزملائه كانت جيدة وكان محبوبًا من الجميع.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين