مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

"الصلع" يغزو رأس رامي عياش

"الصلع" يغزو رأس رامي عياش




يبدو ان الفنان رامي عياش انضم الى لائحة الفنانين الشباب الذين بدأ الصلع يغزو رؤوسهم من بين المشاهير، حيث ان الصورة الأخيرة التي نشرها الفنان على صفحته على«تويتر» تظهر بوضوح «الصلعة المقبلة» التي بدأت تظهر على رأسه وبشكل خاص المنطقة الأمامية من رأسه. قد سأل عياش متتبعينه على «تويتر» ليحاولوا ان يعرفوا مكان التقاط هذه الصورة، لتغرد الممثلة نادين الراسي معلقة عليها: «أعتقد أنها في الاستديو الخاص بك». ما يطرح علامة استفهام حول ما اذا كان عياش سيفتتح استديو خاص به.

وبالعودة الى موضوع الصلع نشير الى ان الكثير من المشاهير اللبنانيين الذين هم أكبر من رامي سنا وقد حرصوا على عدم ظهور الصلع، ربما عبر العناية به من خلال المغذيات او من خلال عمليات زرع الشعر أمثال راغب علامة ووليد توفيق وملحم بركات وعاصي الحلاني، فيما نجد ان العديد من المشاهير الشباب أيضا من هم في سن أصغر من رامي عياش يحلقون رأسهم على الـ «زيرو» ربما كون هذه القصة موضة أو ربما لرغبتهم في إخفاء صلعة مقبلة حيث احتلت هذه القصة أي ع الزيرو تسريحة الكثير من الرجال في لبنان سواء اكانوا من المشاهير أم لا.          

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين