مدونة كل شي كاين مدونة كل شي كاين
الاخبار

آخر الأخبار

الاخبار
الاخبار
جاري التحميل ...

صابرين النجيلي بعد خروجها من "أراب أيدول":أحلام تكرهني وحسن الشافعي حذّرني من البقاء في البرنامج..وأتمنى فوز محمد عساف

صابرين النجيلي بعد خروجها من "أراب أيدول":أحلام تكرهني وحسن الشافعي حذّرني من البقاء في البرنامج..وأتمنى فوز محمد عساف






شكّل خروج صابرين النجيلي من “أراب آيدول” صدمة كبيرة لها ولمحبّيها. كانت تتوقّع بلوغ المراحل النهائية من البرنامج لكنّها خرجت مبكراً، وهو ما تراه ظلماً واضطهاداً من قبل أعضاء لجنة التحكيم.
المتسابقة المصرية كشفت الكثير من الأسرار والكواليس عما حدث في لقاء أجرته مع موقع "انازهرة".

في البداية، عرّفينا أكثر على صابرين النجيلي؟
أنا صابرين أبلغ 21 عاماً، أنهيت دراستي في “معهد البصريات”. بعدها، تقدمت لقصر الثقافة في محافظة دمنهور للمشاركة في الغناء إلى أن شجّعني أصدقائي على المشاركة في “أراب آيدول. علماً بأنّني تقدمت للمشاركة في اليوم الأخير.

هل تشعرين بأنك تعرّضت للظلم بعد خروجك من “أراب آيدول”؟
بصراحة، أشعر أنّه كان يُفترض أن أصل إلى المراحل النهائية، لكنّي اقتنعت بأنّ “أراب آيدول” سيكون في النهاية من نصيب شخص واحد، ولم أكن أتوقّع الحصول على اللقب لكنّي توقعت بلوغ النهائيات.

هل شعرت بالاضطهاد من قبل لجنة التحكيم وبالتحديد من أحلام؟
منذ البداية، شعرت أنّ أحلام تكرهني ولاحظت ذلك في تعليقاتها. كانت تتعمّد انتقادي بعبارات قاسية وحادة. والغريب أنّها كانت تحاول أن توصل للجمهور أنّها متحمّسة لي، لكنّي شعرت أنّها كانت تمثّل على الجمهور خصوصاً عندما قالت لي “أنت بتستهبلي” في حين كانت تتعامل مع آخرين بطريقة راقية وكانت تبالغ في الإشادة بمشتركين لا يستحقون.

تقصدين فارس المدني؟
من دون ذكر أسماء. هناك من لا يمتلكون موهبة أو صوتاً، وفوجئت بها تشيد بهم.

برأيك، هل كان فارس المدني يستحقّ الحصول على بطاقة الإنقاذ؟
بصراحة لا. هذا رأيي كمشاهدة، ولست مشتركة. كان من الأفضل عدم استخدام هذه البطاقة إلا في المراحل النهائية حتى تذهب إلى الأصوات الأقوى التي تستحق.

كيف تفسرين سبب اضطهاد أحلام لك؟
لأنني ببساطة لا أعرف المجاملات والمبالغات، ولم أبد إعجابي بأحد، وأعتقد أنّ هذا الأمر أثار غضب أعضاء لجنة التحكيم، خصوصاً أحلام. عندما كنت أقابلها، كنتُ أتصرف بشكل طبيعي ولم أهرول وراءها كالآخرين.

وماذا عن موقف باقي أعضاء لجنة التحكيم عقب خروجك؟
تحدث معي حسن الشافعي وأكد لي أنّ خروجي جاء في الوقت المناسب، وحذّرني بأنني لو استمرّيت في البرنامج، لاستمعت إلى نقد أكثر حدة. أما راغب علامة، فطالبني بعدم البكاء وأكد أنني صاحبة صوت ماسي وما زالت في بداية الطريق.

وكيف تفسرين موقف حسن الشافعي منك؟
لم أفهم موقفه لكنّي كنت بصراحة من أشدّ المعجبين به في الموسم الماضي. أما هذا الموسم، فلا أصدق انفعالاته سواء الايجابية أو السلبية. صار يبالغ في آرائه تجاه المتسابقين.

لكن يتردد أنه تم استبعادك لعدم إجادتك الأغنية الخليجية؟
الغريب أنّ إدارة البرنامج هي التي اختارت لي أغنية “كل اللي لاموني” وكنت جهزت أغنية “لعبة الأيام” للفنانة الراحلة وردة. لكنّ إدارة البرنامج أصرت على تقديمي الأغنية الخليجية، وكنت مريضة للغاية في ذلك اليوم وضغطت على صوتي عندما قدّمتُ أغنية “كحيل العين” إلى درجة أنني شعرت أنه قد يحدث لي مكروه على المسرح. لذلك، أنهيت الأغنية سريعاً. ومع ذلك، أرى أنّني قدمت هذه الأغنية الخليجية بشكل جيد رغم وقوعي في بعض الأخطاء البسيطة.

وماذا عن علاقتك بالمتسابقين؟
علاقة طيبة جداً. الجميع أصدقائي ولم تقع أي خلافات بيننا. أعتبر فرح يوسف من أقرب صديقاتي كوننا كنّا نجلس في غرفة واحدة.

برأيك من سيفوز بـ “أراب آيدول”؟
أتمنى أن يفوز محمد عساف، فهو مطرب يمتلك كل مقومات النجاح والصوت الجيد والأداء الراقي. إنّه انسان خلوق ومهذب. أتمنّى أيضاً أن يفوز أحمد جمال.

هل قد تتقدمين للموسم المقبل من “أراب آيدول”؟
إطلاقاً. لن أقف مرة ثانية أمام أعضاء اللجنة سيما أنني على يقين أنني لو شاركت مرة أخرى، سوف أتعرّض للظلم، خصوصاً أنّها تضم شخصاً يكرهني والجميع يعرف ذلك.

هل تحدث معك أحد من الفنانين المصريين بعد خروجك؟
للأسف لم يتحدث معي أحد. كنت أتمنى أن يدعمني أحد منهم، لكن حتى الآن لم أتلقَ أي اتصالات.

هل هناك فنان تنتظرين دعماً منه؟
أتمنى أن التقي بالمطرب أحمد سعد والنجمة أصالة في برنامج “صولا” وأجلس معهما للغناء فقط. أعتقد أنها ستكون جلسة غنائية رائعة. أتمنى أن يصل صوتي إليهما.

هل قد تتجهين إلى التمثيل؟
أتمنى ذلك، فأنا عاشقة التمثيل والاستعراض، ولدي الكثير من الأفكار في الاستعراض، لكنني سوف أركّز على الغناء أولاً.

وأخيراً ماذا تخططين لمستقبلك الفني؟
أنتظر جهة إنتاجية ضخمة حتى تستطيع أن تقدمني بشكل جيد سيما أنّني أطمح أن أكون مطربة قوية كالمطربة نجاة علي أو حورية حسن. أرى نفسي أشبه هؤلاء المطربات اللواتي أميل لتقديم نوعية أغنياتهن.











عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كل شي كاين